-->
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

هذه النقطة يجلب كل النساء إلى النشوة الجنسية







 نقطة: نحن النساء لديها بعض النقاط على الجسم، حيث يمكننا الحصول على النشوة عن طريق التحفيز. ولكن هل سبق لك أن سمعت من نقطة أكوبريسور "بحر الطاقة"؟ وينبغي أن هذه نقطة النشوة دعونا تجربة ارتفاعات حقيقية. وسوف نقول لكم ما هو حول هذه النقطة.

وهناك نقطة لإعطاء النساء الضوء الجنسي ؟ لا، في هذه الحالة ليست النقطة G-بوينت التي نوقشت كثيرا و سيئة السمعة. بدلا من ذلك، هذه النقطة النشوة الخاصة، التي يشار إليها في الطب الصيني التقليدي باسم "بحر الطاقة"، يتم تحفيزها بواسطة العلاج بالابر.
خبراء الجنس اثنين كلير كافانا وراشيل Venninig الذي افتتح في عام 1993 أول امرأة-ودية متجر الجنس في سياتل وأكثر الكتب مبيعا " Moregasm أقسم كتبوا"، والتي يمكن أن أشير هنا على الأمازون، من خلال هذه نقطة النشوة لمساعدة النساء ل ، أفضل للوصول إلى ذروة: "بالطبع ليس كل النساء يشعرن الضغط على هذه النقطة كما المثيرة. فالنشاط الجنسي للإناث هو ببساطة أكثر تعقيدا. ولكن الأمر يستحق ذلك لمحاولة بها. لأنه عندما تتفاعل المرأة بشكل إيجابي مع العلاج بالابر، وقالت انها تجربة أفضل النشوة الجنسية في حياتها .

أين هو نقطة النشوة الجنسية؟

نقطة العلاج بالابر "بحر الطاقة" يقع في منتصف البطن بين السرة والعانة. إذا ضغطت نقطة النشوة خلال اثنين من الإصبع لمدة 2-3 دقائق، سيتم تحفيز تدفق الدم في الأعضاء التناسلية وسوف تدفق الطاقة يكون أفضل. إذا كنت تمارس الجنس أو يرضي نفسك، ينبغي أن تكون النشوة مكثفة للغاية. وهذا ينطبق أيضا على الرجال.
العلاج بالابر هو مناسبة خاصة للنساء الذين يتم حظر الطاقات الجنسية في الجسم عن طريق التوتر أو القلق والتي يمكن أن تواجه بالتالي هزة الجماع أثقل.
الضغط على نقطة صغيرة لتجربة الملذات النشوة الحقيقية؟ يبدو تقريبا جميلة جدا ليكون صحيحا. وبطبيعة الحال نقطة النشوة "بحر الطاقة" ليست السحر، ولكن محاولة لدفع نقطة، هو بالتأكيد يستحق كل هذا العناء.

عن

محمد عمر ..مصمم مواقع وتتطوير المواقع،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



اذا اعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم , فقط قم بادخال بريدك الالكترونى لاشتراك فى بريد المدونة ليصلك جديد المدونة اولا باول.

إتصل بنا

ساعات ذكيه

جميع الحقوق محفوظة

كوستاكير

2017