-->
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 1 فبراير 2018


برج الحمل
شيء قد تغير أفكارك وحتى قراراتك لذلك سوف تشعر بالخلط. فمن الأفضل تأجيل أي قرارات اليوم. قد تفاجأ بعض المشاكل. كل ما تحتاجه اليوم هو أن تكون هادئة والبدء في حل المشاكل الخاصة بك على الفور.

برج الثور
اليوم عليك أن تولي اهتماما لأعدائك. قد لا تتمكن من التعرف عليها، ولكن يمكنك التعرف عليها بسهولة من خلال أفعالها. غالبا ما يريدون إحباط لك وتقليل لك. قد لا تلاحظ تأثيرها عليك ولكن سوف يدمر لك إذا كنت لا تواجههم من البداية. حاول استخدام طاقتك للتغلب عليها.

الجوزاء
بعض الناس قد تؤثر عليك اليوم لتغيير أفكارك، ولكن كن حذرا وتأكد من نفسك والتفكير الخاص بك. لا تقلق ولا يأس إذا وجدت أن أفكارك وآرائك في صراع مع الآخرين، وهذا بالتأكيد يشير إلى أنك مختلف في التفكير بها. الابتعاد عن هذه وقراءة المزيد من الكتب لدعم نفسك.

سرطان
أشعر بالتوتر والقلق خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المؤسف أن يستمر هذا التوتر في الأيام المقبلة أيضا. عليك أن تكون حذرا، قد تحصل في حالة سيئة اليوم بسبب عصبك وعواطفك. محاولة حل المشاكل الخاصة بك ولا تخافوا من الفشل. قد تكون مترددا في اتخاذ خطوة، ولكن الخوف من الفشل ليس حلا.

الأسد
قد تغير رأيك اليوم من خلال مشاركة بعض المعلومات الجديدة، ولكن من خلال التواصل مع الأصدقاء ومناقشتها، قد تتغير الصورة تماما. التحلي بالصبر والتحلي بالصبر حتى تتأكد من معلوماتك وتظهر للآخرين قبل اتخاذ أي قرار تندمه لاحقا.

برج العذراء
بذل قصارى جهدكم للتغلب على الصعوبات والتحديات. قد تجد أن هناك تعارض بين رغبتك في المغامرة والحاجة إلى التواصل أولا مع الآخرين. فمن الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية، حتى لو كنت لا توافق مع الآخرين، وسوف تترك في حديثك، وخاصة فيما يتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

برج الميزان
لا تفكر في الأمور سلبا أو سوف تكون سببا قويا لفقدان فرص كبيرة مما كنت. الوقت من الذهب جعلت من الممكن لإنجاز بعض العمل لإقناع أولئك من حولك في العمل. عليك أن تكون متفائلا بشأن أحلامك وطموحاتك، وأن تكون إيجابيا وأن تحقق ما تريد.

العقرب
كنت سعيدا اليوم، قد تأخذ خطوة جديدة نحو هدفك، وسوف تكون سعيدا طوال اليوم. كنت تشعر بأن لديك تركيز عال، لذلك يمكنك استخدام هذا التركيز لإقناع بعض المعارضين وجهة نظرك. تتمتع روح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشاريع جديدة أن كنت قد لمست أبدا من قبل.

برج القوس
لديك رغبة عاجلة اليوم للسيطرة على الأشياء واتخاذ القرارات، ولكن مسؤوليات متعددة يمكن أن تجعلك تشعر بالتوتر إلى حد ما. إذا كنت تشعر بذلك، في محاولة لتأجيل تلك القرارات غدا حتى لا نأسف. التركيز اليوم على السيطرة على أعصابك والإجراءات أثناء التعامل مع من حولك.

الجدي
يحتل مكانة متميزة بين أصحابك، وحتى قد يحقق نجاحا غير مسبوق في الأعمال التجارية. سوف يحاول الجميع الاستفادة منك ومعرفة ما تقومون به لتحقيق أحلامك وتقديم المشورة لهم ومنحهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو فخر.

الدلو
كن حذرا، قد يكون هناك تأثير سلبي لوجود بعض الناس في حياتك، فإنها محاولة لإقناع لكم وجهة نظرهم، والابتعاد عنها، وميض بطريقة دون الانتباه إلى أي شخص. رعاية المشاريع الخاصة بك والأعمال التجارية و لا تنسى أن تأخذ استراحة من وقت لآخر.

برج الحوت
الاستعداد قد تواجه مشكلة مع عائلتك، واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن تكون مهتمة هو التشاور مع بعض الناس لإعطائك بعض الحلول لهذه المشكلة. لا تفقد الأمل والاعتماد على الآخرين واستخدام الطاقة الخاصة بك للتفكير العقلاني في حل المشاكل الخاصة بك.

عن

محمد عمر ..مصمم مواقع وتتطوير المواقع،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



اذا اعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم , فقط قم بادخال بريدك الالكترونى لاشتراك فى بريد المدونة ليصلك جديد المدونة اولا باول.

إتصل بنا

ساعات ذكيه

جميع الحقوق محفوظة

كوستاكير

2017