-->
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

تسريع الاندرويد والحفاظ على شحن البطارية



1- وجود تطبيقات مفتوحة فى الخلفية.
فمثلا تقوم بتشغيل متصفح وبعد ذالك تقوم بالدخول الى بعض الاعدادات فى الويندوز وبعد ذالك تقوم بالدخول الى لعبة وتترك كل هذة النوافذ مفتوحة ثم تقوم باطفاء الاندرويد. بالطبع كان من الواجب قبل اطفاء الجهاز ان تتاكد ان جميع التطبيقات مغلقة ولا تعمل فى الخلفية.

2- الاضائة تعمل باعلى امكانيات.
فمن الافضل ان تقوم بتقليل اضائة الهاتف وتجعل الاضائة على الاكثر 20% من نسبة الاضائة ويفضل ان تكون 10%  هذا من شائنة ان يبقى على شحن البطارية وقت اكثر مما سبق.

3- الاتصال الدائم بالانترنت.
 يفضل ان لا تقوم بالاتصال بالانترنت الا فى حالات الضرويات مثلا على سفر وتريد الابقاء على الشاحن اكبر فترة ممكنة لا تستخدم الانترنت كثيرا. ( اكتشفت ذالك عندما انقطع الانترنت على جهازى الشخصى يومين )

4- الحل الامثل هو انك تقوم بتفعيل وضع توفير فائق للطاقة.

- دائما يفضل اختبار البطارية عن طريق شراء بطارية جديد او الاستعانة ببطارية صديق لتجربتها على جهازك ومقارنة وقت تشغيل الجهاز بالبطارية الجديد مع بطارية الجهاز الاصلية، لان ربما يكون العيب من الاساس فى البطارية.

ولــ تسريع جهاز الاندرويد اليك الخطوات التالية:
1- حمل التطبيقات من المتجر ولا تقوم بتنزيلها من جهازك الكمبيوتر او الاب توب لانة قد يكون جهازك مصاب بفيرس مما يبطئ ويؤثر على سرعة واداء جهازك الاندرويد.

2- احرص دائما على تثبيت التطبيقات الاساسية فقط ولا تترك التطبيقات غير الهامة على جهازك.

3- ادخل على الضبط ثم الاعدادات ثم خيارات المطور وتعطيل خيارات الرسوم المتحركة. ( شاهد الفيديو بالاسفل للمزيد ).

4- اطلب الرقم التالى *#9900# ثم من النتائج التى تظهر ابحث عن Debnge Level ثم اجعلة مرتفع او متوسط وبعدها يقوم الجهاز بعمل ريستارت. ( شاهد الفيديو بالاسفل ).

5 - ادعوك بتجربة تطبيق ابيوس لانشر تطبيق رائع احبة كثيرا يساهم فى زيادة سرعة الجهاز ويغيرك نمطية جهازك بشكل رائع ومختلف يمكنك تحميلة . 


                                                                          كل ذالك فى الفيديو التالى




عن

محمد عمر ..مصمم مواقع وتتطوير المواقع،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



اذا اعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم , فقط قم بادخال بريدك الالكترونى لاشتراك فى بريد المدونة ليصلك جديد المدونة اولا باول.

إتصل بنا

ساعات ذكيه

جميع الحقوق محفوظة

كوستاكير

2017