-->
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

تنافس بين كاميرات ايفون 8 Plus وسامسونج جلاكسي Note 8 وهواوي Mate 10 Pro

الذي الهاتف الذكي يطلق النار على أفضل الصور؟ نريد أن نصل إلى أسفل هذا السؤال هنا. ومع ذلك، نحن لا تقيم جودة الصورة



اختبار الكاميرا

في ستة حالات مختلفة، كان على الهواتف الذكية السبعة أن تتنافس ضد بعضها البعض. مع كل الهاتف الذكي من كل موضوع أخذنا ثلاث صور مع إعدادات الكاميرا القياسية في الوضع التلقائي. من هذه الصور اخترنا أنجح. من خلال فوتوشوب لدينا - إذا لزم الأمر - لا يزال تعديلها قليلا تفاصيل الصورة من أجل عدم خيانة الهاتف الذكي منها من قبل أطوالهم المختلفة.
تلميح حتى قبل بدء التصويت: لقد قمنا بتعديل ترتيب الصور لكل تصميم. لذلك الصورة 1.1 لا تأتي بالضرورة من نفس الهاتف الذكي كصورة 2.1. المتعة التصويت - ونحن نتطلع إلى النتائج الخاصة بك.

اختبار المشهد 1: لا تزال الحياة، ضوء النهار 

الدافع الأول لدينا هو حياة خريفية لا تزال مع اليقطين واليوسفي. جنبا إلى جنب مع اثنين من التفاح والإضاءة من جانب واحد فقط، وهناك الكثير من النغمات البرتقالية والحمراء التي تجعل واحد أو الهاتف الذكي الآخر تحديا كبيرا. ومن المثير للاهتمام أيضا أن نرى كيف تتعامل الهواتف الذكية بشكل مختلف مع المناطق المشبوهة وإما أن تخففها كثيرا أو تتركها دون أن تمسها إلى حد كبير. مع الموز والكراث أخيرا يتم تمثيل الألوان الصفراء والأخضر.
اختبار الكاميرا أعمى 1-1
كاميرا أعمى اختبار 1-2
اختبار الكاميرا أعمى 1-3
كاميرا أعمى اختبار 1-4
كاميرا أعمى اختبار 1-5
كاميرا أعمى اختبار 1-6
كاميرا أعمى اختبار 1-7

اختبار المشهد 2: أشعة الشمس

تظهر الصورة الثانية حي برلين في الداخل. نحن هنا صورت المباني القديمة خلال صباح مشمس نادر، والتي لم يكن من السهل على واحد أو مشارك آخر. مبنى الضوء الأصفر أو الأبيض القديم جزئيا، مثل الخلط بين توازن اللون الأبيض. وبالإضافة إلى ذلك، كانت ديناميات الهواتف الذكية في الطلب هنا: الاختلافات العالية في بعض الأحيان في السطوع بين الضوء والظل تعويض مختلف المشاركين بشكل مختلف.
اختبار الكاميرا أعمى 2-1
اختبار كاميرا أعمى 2-2
كاميرا أعمى اختبار 2-3
كاميرا أعمى اختبار 2-4
كاميرا أعمى اختبار 2-5
كاميرا أعمى اختبار 2-6
كاميرا أعمى اختبار 2-7

 اختبار المشهد 3: ليلة طلقة

المهمة هنا واضحة. مع أجهزة الاستشعار الذكي صغير يتم التقاط الصور الخفيفة مع الحد الأدنى من الضوضاء. ومع ذلك، وهذا دائما مقامرة لمطوري الخوارزميات لمعالجة الصور: الكثير من الحد من الضوضاء دمرت التفاصيل والألوان. تحديات أخرى هنا مرة أخرى الاختلافات في السطوع في الصورة وكذلك توازن اللون الأبيض الصحيح.
كاميرا أعمى اختبار 3-1
اختبار كاميرا أعمى 3-2
كاميرا أعمى اختبار 3-3
كاميرا أعمى اختبار 3-4
كاميرا أعمى اختبار 3-5
كاميرا أعمى اختبار 3-6
كاميرا أعمى اختبار 3-7

 المشهد 4:السماء الغائمة

عزرنا الرابع هو مشهد نوفمبر نموذجي في برلين: السماء الرمادية والمباني الرمادية مع عدد قليل من الأخضر الصغيرة في ما بين. هل من الممكن جعل هذا التصميم جذابا؟أخبرنا في هذا المشهد الذي الصورة التي أحب أكثر من غيرها.
كاميرا أعمى اختبار 4-1
الكاميرا اختبار أعمى 4-2
كاميرا أعمى اختبار 4-3
كاميرا أعمى اختبار 4-4
كاميرا أعمى اختبار 4-5
كاميرا أعمى اختبار 4-6
كاميرا أعمى اختبار 4-7

 المشهد الاختبار 5: تسجيل الماكرو، والضوء المختلط

الموضوع التالي هو حول التفاصيل - وعن الألوان. قمنا بتصوير هذا النبات تحت ضوء مختلط. على اليسار وقوف مصباح ضوء النهار الساطع، من فوق يأتي ضوء ساطع.من الناحية المثالية، الجدار وراء زهرة بيضاء - والأوراق لديها العديد من الأحمر والبرتقال والتفاصيل الدقيقة.  
لسوء الحظ، كان هناك مشارك في هذه المقارنة الذين لا يريدون التركيز على منتصف الصورة في أي من الصور الثلاث. وبالتالي، فإن القسم المأخوذ من وسط الصورة هو للأسف قليلا من التركيز. من أجل الحفاظ على نفس الشروط لجميع المشاركين، ونحن عمدا لم ضبط التركيز (وبالتالي التعرض) إلى العرض بنقرة من الإصبع.
كاميرا أعمى اختبار 5-1
اختبار كاميرا أعمى 5-2
كاميرا أعمى اختبار 5-3
كاميرا أعمى اختبار 5-4
كاميرا أعمى اختبار 5-5
كاميرا أعمى اختبار 5-6
كاميرا أعمى اختبار 5-7

المشهد الاختبار 6: في الداخل، والضوء المختلط 

والعنصر الأخير هو أيضا مشهد الشتاء النموذجي الذي يلتقي ضوء اصطناعي مع ألوان مختلفة ضوء النهار. هنا مطلوب توازن اللون الأبيض. بسبب العديد من مصادر الضوء، وهناك أيضا في بعض الأحيان اختلافات قوية جدا في السطوع في الصورة. الأصوات في هذا المشهد، الذي الهاتف الذكي يسلم الصورة الأكثر تماسكا.
كاميرا أعمى اختبار 6-1
اختبار كاميرا أعمى 6-2
كاميرا أعمى اختبار 6-3
كاميرا أعمى اختبار 6-4
اختبار كاميرا أعمى 6-5
كاميرا أعمى اختبار 6-6
كاميرا أعمى اختبار 6-7

عن

محمد عمر ..مصمم مواقع وتتطوير المواقع،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



اذا اعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم , فقط قم بادخال بريدك الالكترونى لاشتراك فى بريد المدونة ليصلك جديد المدونة اولا باول.

إتصل بنا

ساعات ذكيه

جميع الحقوق محفوظة

كوستاكير

2017