-->
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

القراصنه البرمجيات تتمتع بالحريه


الكتابة واستخدام البرمجيات الحرة ليست مجرد وسيلة للبرمجة، بل هو نوع من الفلسفة. بينما تحتاج فقط لغة برمجة واحدة إلى البرنامج، هذه المقالة هي حول الانضمام إلى المجتمع، وإجراء الاتصالات، والقيام بعمل عظيم مع الآخرين، وتصبح متخصصا محترما مع الملف الشخصي الذي لن تحصل في أي مكان آخر. في عالم البرمجيات الحرة، يمكنك بسهولة الحصول على المهام التي فقط مبرمج الطبقة العليا يمكن القيام به في الشركة.

التفكير في كيفية الكثير من الخبرة وهذا يمكن أن تجلب لك. إذا كان لديك ولكنك قررت مرة واحدة لكونه هاكر البرمجيات الحرة، وعليك أن تكون على استعداد لوضع القليل من الوقت في تحقيق هذا الهدف. هذا يبقى صحيحا حتى لو كنت بالفعل طالب IT. الى جانب ذلك، انها ليست حول كيفية كنت تكسير في هذه المقالة.

1_الحصول على نفسك توزيع يونكس جيد. جنو / لينكس هي واحدة من أكثر شعبية للقرصنة لكن GNU هيرد، BSD، وسولاريس و (إلى حد ما) ماك OS X غالبا ما تستخدم.


2_تعرف على كيفية استخدام سطر الأوامر. يمكنك إنجاز أكثر من ذلك بكثير مع أنظمة التشغيل مثل يونكس إذا كنت تستخدم سطر الأوامر.


3_تعلم لغة برمجة شعبية حتى تصل إلى مستوى مرض أو أكثر. دون ذلك، لا يمكنك المساهمة أي رمز (الجزء الأكثر أهمية من مشروع البرمجيات) لمجتمع البرمجيات الحرة. بعض المصادر تشير إلى البدء بلغتين في وقت واحد: لغة نظام (C، جافا، أو ما شابه ذلك) ولغة البرمجة (بيثون، روبي، بيرل، أو ما شابه ذلك).





4_تعرف على نيتبانز أو غيرها من أداة تطوير متكاملة مماثلة لتصبح أكثر إنتاجية.





5_تعرف على محرر متقدم مثل في أو إماكس. لديهم منحنى التعلم أكثر حدة، ولكن يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير معهم.

6_تعلم التحكم في الإصدار. هذا هو على الارجح أهم أداة للتعاون لتطوير البرمجيات المشتركة. فهم كيفية جعل وتطبيق التصحيحات. ويتم معظم تطوير البرمجيات الحرة في المجتمع من خلال إنشاء ومناقشة وتطبيق بقع مختلفة.


7_العثور على مشروع البرمجيات الحرة المناسبة التي يمكنك الانضمام بسهولة للحصول على الخبرة. ويمكن الاطلاع على معظم هذه المشاريع على SourceForge.net. يجب على المشروع المناسب:
  1. استخدم لغة البرمجة التي تعرفها
  2. كن نشطا وإخراج الإصدارات الجديدة
  3. لديك بالفعل ثلاثة إلى خمسة مطوري
  4. استخدام التحكم في الإصدار
  5. لديك جزء من ما كنت تعتقد أنك يمكن أن تفعل على الفور مع التنفيذ، دون تغيير التعليمات البرمجية الموجودة كثيرا
  6. بالإضافة إلى رمز، مشروع جيد أيضا قوائم مناقشة نشطة، تقارير الشوائب، يتلقى وتنفيذ طلبات التحسين، ويعرض أنشطة أخرى مماثلة.
8_اتصل بمشرف المشروع المحدد. في مشروع صغير مع عدد قليل من المطورين، وعادة ما يتم قبول مساعدتكم على الفور.


9_اقرأ بعناية قواعد المشروع والعصا أكثر أو أقل لهم. قد تبدو قواعد أسلوب البرمجة أو الحاجة لتوثيق التغييرات الخاصة بك في ملف نصي منفصل سخيفة لك في البداية. غير أن الغرض من هذه القواعد هو تمكينهم من العمل معا في المشروع - ومعظم المشاريع لديهم


10_العمل على هذا المشروع لعدة أشهر. استمع بعناية إلى ما يقوله المسؤول وأعضاء المشروع الآخرون. بالإضافة إلى البرمجة، لديك الكثير من الأشياء للتعلم. ولكن إذا كنت حقا لا أحب شيئا، اذهبوا إلى مشروع آخر.


11_لا تبقى طويلة جدا مع المشروع على مستوى الدخول. بمجرد أن تعمل بنجاح في هذا الفريق، حان الوقت للبحث عن واحدة خطيرة.


12_العثور على خطيرة، ذات جودة عالية، والبرمجيات الحرة أو مشروع مفتوح المصدر. وتنتمي معظم هذه المشاريع إلى منظمات غنو أو أباتشي.


13_ونحن نأخذ خطوة جادة الآن، تكون على استعداد لقبول أكثر برودة. قد يطلب منك العمل لفترة من الوقت دون الوصول المباشر للكتابة إلى مستودع التعليمات البرمجية. يجب أن يكون المشروع المبتدئ السابق قد علمتك كثيرا، وذلك بعد بضعة أشهر من المساهمة المنتجة، يمكنك محاولة لكسب الحقوق التي تعتقد أنك يجب أن يكون.


14_تأخذ على مهمة خطيرة والوفاء به. لا تخجل. الاستمرار، حتى إذا وجدت أن المهمة هي أكثر صعوبة مما كنت اعتقد في البداية. في هذه الخطوة، من المهم عدم التخلي عن.


15_إذا كنت تستطيع، تنطبق على مهمتك خطيرة على جوجل "صيف كود" لكسب المال من هذه المغامرة. ولكن لا تقلق إذا لم يتم قبول التطبيق لأن لديهم مواقف أقل بكثير من القراصنة جيدة حقا.



16_ابحث عن مؤتمر مناسب قريب ("أيام لينكس" أو شيء مشابه) وحاول تقديم مشروعك هناك ( المشروع بأكمله ، وليس فقط الجزء الذي تقوم برمجته). إذا قلت أنك تمثل مشروعا مجانيا / مفتوح المصدر ذو سمعة طيبة، فإن المنظمين كثيرا ما يقتطعون تكلفة المؤتمر (إذا لم يفعلوا ذلك، فإن المؤتمر ربما يكون غير مناسب على أي حال). إحضار جهاز الكمبيوتر المحمول لينوكس (إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول) وعرض العروض التوضيحية. اسأل مسؤول المشروع عن المواد التي يسمح لك باستخدامها عند إعداد المحاضرة أو الملصق.


17_البحث في الإنترنت للإعلانات عن طرف تثبيت بالقرب منك، وإذا كان ذلك ممكنا، والمشاركة كمستخدم لأول مرة (احترس من جميع القضايا وكيف القراصنة حلها) والوقت القادم كمثبت.


18_إكمال المهمة، واختبارها والمساهمة في المشروع. لقد انتهيت! إذا كان ذلك ممكنا، تلبية عدد قليل من المتسللين من المشروع شخصيا للحصول على البيرة.


19_من أجل فهم أفضل، ننظر إلى مثال حقيقي للتاريخ التطوري لمشروع البرمجيات الحرة. يمثل كل رقم إصدار إضافي مبلغا (أسطر شفرة) لمطور واحد. يميل المطورون إلى أن يكونوا أقل نشاطا على مر السنين، ولكن المشروع غالبا ما يذهب بشكل أسرع عندما ينضم أشخاص جدد. لذلك، إذا كان لديك بالفعل مهارات مفيدة، وليس هناك سبب لماذا يجب أن فريق لا أدعوكم.


نصائح



  • قبل طرح أي أسئلة حول قواعد عمل المشروع، ابحث عن الإجابة في وثائق المشروع وأرشيف القوائم البريدية، إن أمكن.
  • مواصلة تطوير كنت قد بدأت. هل البناء لا يعمل، لا البرنامج لا يعمل، هل تحطم؟ هناك هم أسباب كل شيء، وإذا كان لديك شفرة المصدر، وهو ما يعني عادة أن تفرض النظام يمكن ، على أن تفعل ما تريد، وخصوصا مع مساعدة من خلال البحث في الانترنت.هذه القاعدة لها حدودها، ولكن أبدا التخلي بسهولة.
  • فقط أقول أنك كنت القراصنة بعد المجتمع القراصنة الحقيقية تعترف لكم على هذا النحو.
  • بالنسبة للمبتدئين، حدد فئة، وحدة، أو وحدة أخرى حيث لا أحد يعمل بنشاط جدا في الوقت الراهن. العمل معا على نفس الفئة أو حتى نفس الوظيفة يتطلب المزيد من المهارات والكثير من الاهتمام من جميع الجهات.
  • ويبدو أن بعض أصحاب عمل المتسللين بدافع يكفي للسماح بالمساهمات خلال ساعات عملهم (عادة لأن المؤسسة تستخدم البرنامج المجاني أو المصدر المفتوح الذي يطوره الهاكر). ربما من شأنها أن تعطيك جزء على الأقل من الوقت الذي تحتاجه.
  • إذا كنت لا تزال لا تملك ما يكفي من الإيمان في لك، تبدأ مع قطعة من التعليمات البرمجية التي تعتقد مفقود ويمكن أن تكون مكتوبة من الصفر. ومن المرجح أن تتعرض التغييرات في الشفرة الحالية للانتقاد.
تحذيرات 

  • في حين أن كلمة "القراصنة" تعطي بعض الاحترام في معظم البيئات الأكاديمية، وبعض الناس غير مدروسة قد ربطه مع التسلل إلى أنظمة الأمن وغيرها من الجرائم المتعلقة بالكمبيوتر من مجموعة اجتماعية أخرى (تسمى "المفرقعة"). إذا لم تكن مستعدا لشرح نفسك، وإيلاء الاهتمام لمن تقول هذه الكلمة ل. القراصنة الحقيقي، كما نشير في هذه المقالة، أبدا الانخراط في أنشطة البرمجة التي تبدو غير قانونية لهم. أولا، انهم فخورون لمتابعة الأخلاق المتسللين " . وثانيا، فإن انتهاكات القانون لا تدفع بالضرورة على نحو أفضل.
  • لنفس السبب، لا تفترض أن القراصنة الأكبر سنا يكتب لك وصفا مفصلا لمهمتك أو بطريقة أو بأخرى توجيه لكم. في حين أن المشاريع مفتوحة المصدر يمكن أن يكون لها الكثير من القواعد الصارمة، فإنها عادة ما تعمل على طول ما يعرف البرمجة المتطرفةفي لغة البرمجة .
  • تعكس حالة المخترق في مجتمع المشروع حاضرك بدلا من ماضيك. على وجه الخصوص، إذا كنت ترغب في الحصول على توصية من زعيم المشروع، ثم يجب أن تسأل طالما كنت لا تزال تسهم بنشاط.
  • في العالم التعاوني، والبرمجيات الحرة كنت البرمجة، وفي حالات نادرة حتى المشروع بأكمله من مجموعتك، يمكن استبدالها بشكل غير متوقع مع وظيفة أخرى. أمثلة على الكتابة على نطاق واسع يمكن أن يكون الانسجام المنسية اليوم يقول القراصنة من ذوي الخبرة أنهم يحبون "القيام بذلك" والاستفادة من رمز جديد أن تصبح متاحة - هناك ببساطة أي طريقة أفضل للرد. ومع ذلك، هذا لا يأتي بشكل طبيعي ويجب تعلمها. هذا مثال على هذا الإعداد.
  • لا تبدأ مع إدخال تحسينات صغيرة على التعليمات البرمجية، والتعليقات الإضافية، وتحسينات على أسلوب البرمجة، وغيرها من الأشياء "الصغيرة" من هذا النوع، ويمكن أن يؤدي إلى نقد أكثر بكثير من مساهمة خطيرة. بدلا من ذلك، جمعها في واحدة "تنظيف" التصحيح.
  • إذا كنت ترغب في تلبية القراصنة البرمجيات الحرة في شخص، وترك دائما الكمبيوتر المحمول ويندوز في المنزل. ماك أوس هو أكثر تسامحا، ولكن ليس موضع ترحيب سواء. إذا جلبت الكمبيوتر المحمول معك، فإنه يجب أن تعمل تحت لينكس أو نظام تشغيل آخر، والتي تعتبرها "البرمجيات الحرة".
  • إذا كان برنامج البريد الإلكتروني يدعم رسائل هتمل، فأوقف تشغيل هذه الميزة. عدم تعليق المستندات التي لا يمكن فتحها إلا بشكل صحيح. القراصنة يرون هذا إهانة.
  • لا تطوع في مشاريع الملكية التي لا تفرج عن جزء من التعليمات البرمجية تحت رخصة مفتوحة المصدر المعترف بها . في مثل هذه الحالات، من المرجح أن تبقى الأجزاء الهامة من المشروع وراء الأبواب المغلقة للمالك وتمنعك من تعلم أي شيء مفيد.
  • قدر الإمكان، لا تطرح أسئلة حول أساسيات البرمجة أو أدوات البرمجة. وقت المطور لحسابهم الخاص هو قيمة. بدلا من ذلك، مناقشة أساسيات البرمجة في المجتمعات للهواة أو مبتدئين المبرمجين.
  • حتى المشاريع الناجحة جدا قد كتبوا أو القواعد غير المكتوبة التي تحدد أنك أبدا أي شيء في مقابل عملك سوف تحصل (لا مال، لا وسيلة لتطبيق نفسك، والوضع ليس أفضل، بغض النظر عن ما ساهم، وما إلى ذلك - رؤية ويكيبيديا ). إذا كنت لا تستطيع قبول هذا، والتمسك المشاريع المتوسطة التي لا تستطيع تحمل مثل هذا الموقف.
  • لا تبدأ مع المشروع الخاص بك، إلا إذا كنت تريد أن تكون لونر فخور إلى الأبد. لنفس السبب، لا تبدأ من خلال محاولة إحياء المشروع المهجور الذي فقد بالفعل فريقه السابق.
  • في الاجتماع غير الرسمي على البيرة على مشروع لم تكن قد ساهمت حتى سطر واحد من التعليمات البرمجية ل، سيكون لديك عدم الراحة من يجري تجاهلها بشكل واضح. لا تقلق، بعض القراصنة سوف تصبح في وقت لاحق أصدقاء كبيرة بعد كنت قد كسبت احترامكم مع التعليمات البرمجية الخاصة بك.
  • مشاريع البرمجيات الحرة الكبيرة، وخاصة في مجال غنو، لا ترى عملك كما شيء الشخصية الخاصة بك. بعد الحصول على الوظائف أو تغييرها في شركة ذات صلة بالبرامج، يطلبون من صاحب العمل توقيع اتفاقيات معينة [1] قد يوقعون عليها أو لا يوقعونها. هذا يمكن أن يجبرك على اختيار المشروع مع متطلبات أكثر مرونة.
ما تحتاجه كي تصبح قرصان

  • لينكس. بالنسبة لكثير من مشاريع البرمجيات الحرة، وبناء على ويندوز هو إما أكثر تعقيدا أو غير ممكن على الإطلاق. وهذا ينطبق بشكل خاص على المشاريع الأكثر تقدما مخصصة للبرمجة من الهواتف المحمولة ، محركات أقراص فلاش أوسب وغيرها من الأجهزة الكبيرة.
  • جهاز كمبيوتر مع اتصال إنترنت جيد نسبيا. إذا كنت تريد أن تبقي التمهيد المزدوج مع ويندوز، فإن القرص الصلب الثاني أو التقسيم مع لينكس يكون حلا جيدا.
  • المعرفة الأساسية لغة البرمجة واحدة على الأقل ودافع قوي لمعرفة المزيد. ويبدو أن اللغات الأكثر شعبية حاليا هي C و جافا.
  • وقت كبير، على الأقل خمس ساعات في الأسبوع (القراصنة المتشددين نموذجي يساهم ما يصل إلى 14 ساعة).
  • في حين أن التعليم الرسمي في الميدان يمكن أن تجعل الأمور أسهل بكثير بالنسبة لك، وهذا ليس شرطا إلزاميا، وسوف أي مجتمع القراصنة الحقيقي يطلب منك أي وقت مضى. قراصنة معدل بعضها البعض على أساس عملهم، وليس على معايير واضحة مثل الدرجات، والعمر، والعرق أو الموقف. ومع ذلك، لا يقل عن 60٪ من المتسللين الذين ينظرون إلى بقع لديك "الحق" درجة جامعية ولن تسمح لك أن تكون مؤذيا حول المشروع.
  • خلال الخطوة الأخيرة (المؤتمر وتثبيت الطرف) سوف تستفيد من الكمبيوتر المحمول الخاص بك. ومع ذلك، وقال انه ليست جيدة للعمل في المنزل، حتى شراء واحدة فقط إذا كنت تستطيع تحمل الكمبيوتر الثاني.
  • يستغرق الأمر عامين على الأقل للمسار الموصوف هنا ليصبح قراصنة.










عن

محمد عمر ..مصمم مواقع وتتطوير المواقع،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



اذا اعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم , فقط قم بادخال بريدك الالكترونى لاشتراك فى بريد المدونة ليصلك جديد المدونة اولا باول.

إتصل بنا

ساعات ذكيه

جميع الحقوق محفوظة

كوستاكير

2017