-->
اندرويد

آخر الأخبار

اندرويد
اندرويد
جاري التحميل ...
اندرويد

طريقه معرفه من دخل علي جهازك



إذا كان لديك جهاز في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح ، ولم تكن متأكدًا من هويته أو من قام بذلك ، فيمكنك التعرف عليه باستخدام معرف الجهاز. باستخدام معرف الجهاز ، يمكنك معرفة الشركة المصنعة وطراز كل قطعة من الأجهزة في الكمبيوتر ، حتى إذا لم يعمل الجهاز.

الخطوه الاوله
افتح مدير الجهاز. تعرض هذه الأداة الأجهزة والأجهزة المتصلة التي لا تعمل بشكل صحيح. يمكنك فتح مدير الجهاز بطرق مختلفة. [1]

جميع إصدارات Windows - اضغط على ⌘ Win+ Rواكتب devmgmt.msc. هذا يفتح مدير الجهاز.

جميع اصدارات ويندوز - افتح لوحة التحكم وتغيير استخدام القوائم المنسدلة في الزاوية اليمنى العليا من وجهة النظر مع أيقونات صغيرة أو كبيرة. حدد "إدارة الأجهزة".

Windows 8.1 - انقر بزر الماوس الأيمن على زر ابدأ واختر "مدير الأجهزة".

الخطوه الثانيه
انقر بزر الماوس الأيمن على أي جهاز تريد التحقق منه واختر "خصائص". يمكنك أن تفعل مع الأخطاء، من أجل التعرف على برامج التشغيل الصحيحة ل"جهاز غير معروف" أو غيرها من الأجهزة. تظهر الأجهزة التي بها أخطاء صغيرة "!". يمكنك توسيع الفئات عن طريق النقر على "+".

الخطوه الثالثه
انقر فوق علامة التبويب . Details . هذا يعرض قائمة منسدلة مع خصائص وقيم في إطار.

الخطوه الرابعه

حدد "معرفات الأجهزة" من القائمة المنسدلة. يعرض هذا العديد من الإدخالات في الإطار مع القيم. هذه هي معرفات الأجهزة للأجهزة. يمكنك استخدام هذه المعرفات للتعرف على الجهاز والعثور على برامج التشغيل المناسبة له. لمزيد من 

عن

محمد عمر ..مصمم مواقع وتتطوير المواقع،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



اذا اعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم , فقط قم بادخال بريدك الالكترونى لاشتراك فى بريد المدونة ليصلك جديد المدونة اولا باول.

إتصل بنا

ساعات ذكيه

جميع الحقوق محفوظة

كوستاكير

2017